تجنب اغلاق حسابك في Adsense

0
script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-8753639148795698" crossorigin="anonymous">

تجنب اغلاق حسابك في Adsense، استعارة جملة وتشويهها جزئيًا من قضية محكمة أمريكية ضد Google ، إذا قيل أن “الويب أصبح” موقع Google “بشكل متزايد، فلن يكون خطأ. أصبح التواجد في مساحة ويب بدون Google أمرًا لا يمكن تصوره فعليًا.

ما إذا كنت بحاجة إلى فهرسة كاملة بواسطة Google، أو تحقيق الدخل من موقعك من خلال AdSense أو الحصول على مرتبة عالية في نتائج بحث Google أو الحصول على تصنيف صفحة لصفحاتك.

مهما كان السبب، فستحتاج إلى Google. بعد كل شيء، فقد أصبح نوعًا من المصدر الموضوعي للعثور على المحتوى على الإنترنت وهذا ما سوف نوضح على موقعنا.

تجنب اغلاق حسابك في Adsense

 

تجنب اغلاق حسابك في Adsense

في السطور التالية سوف نوضح كيفية تجنب اغلاق حسابك في Adsense بالتفصيل:

جوجل ادسنس والجدل

لم يكن صعود وصعود Google غير مصحوب تمامًا بالزيادة المقابلة في التقاضي والاحتجاجات على شروط الخدمة. من الواضح أن بعض هذه المصطلحات احتكارية ؛ لكن لا يمكنك أن تتمنى ذلك بعيدًا في سوق عادل.

أولئك الذين لديهم AdSense كنموذج عائدات لدعم موقعهم ، سيخشون دائمًا الحصول على بريد مثل هذا الذي تم اكتشاف أن حسابك مرتبط بنقرات غير صالحة والناشرين الذين تم تعطيلهم بسبب نقرات غير صالحة لا يُسمح لهم بالمزيد من المشاركة في البرنامج.

أولئك الذين تم حظرهم من AdSense لديهم شكوى بالإجماع من أنهم لم يتلقوا أي تحذير أو لم يتم تزويدهم بأي بيانات من قبل Google لإثبات مزاعم النقرات الاحتيالية.

من ناحية أخرى ، تصر Google على حماية سلامة التكنولوجيا الخاصة بها وترفض الكشف عن أي تفاصيل.

نظام AdSense

في الواقع تجنب اغلاق حسابك في Adsense، تم تكوين نظام AdSense بالكامل بحيث يمكن لأي شخص لديه فهم أساسي للإنترنت وترتيب محرك البحث أن يقوم ديناميكيًا بإدخال جافا سكريبت مقدم من Google في موقعه على الويب وكسب دخل كبير يكون جذابًا للغاية نظرًا لأنه لا يستغرق الكثير من الوقت ويمكن للمرء أن يعمل من راحة منزله في أوقات فراغه. تزداد قوة هذا العرض عندما يصادف المرء العديد من “المواقع المصممة لبرنامج AdSense” على الشبكة والتي يبدو أنها تعمل بشكل جيد.

Google

بالطبع تجنب اغلاق حسابك في Adsense، تظهر حجة بالإجماع مفادها أن Google يجب أن تشرح إجراءاتها بطريقة أكثر شفافية فيما يتعلق بالوقت الذي تحظر فيه حساب AdSense أو تزيل موقعًا من فهرسها وما الذي يزعج الناس أكثر من غيرهم أنهم غير قادرين على معرفة كيف يمكنهم استعادة الفهرسة المفقودة أو ترتيب الصفحة.

حصر نفسي فقط في مسألة تعطيل حساب AdSense في هذه المقالة ، دعني أوضح بوضوح أنه أمر جيد. لا يحق لأي شخص خداع ناشري الإعلانات ومن الجيد أن تأخذ Google الأمر على محمل الجد.

ما الذي يمكن أن يؤدي إلى منع AdSense؟

لا يُعرف عن Google أنها تتعامل مع النقرات الاحتيالية بسهولة لأنها تحافظ أيضًا على اهتمام المعلنين في أذهانهم. لكنني رأيت أنهم منفتحون على العقل.

أنا شخصياً أعرف ما لا يقل عن عشرة مشرفي مواقع تمت استعادة حساباتهم و حدث تجنب اغلاق حسابك في Adsense. إذا حدث لك هذا التعطيل ، فيجب عليك أولاً اتخاذ الإجراء لكتابة بريد إلكتروني مع ذكر جميع الأسباب مع بعض الأدلة مثل سجل الخادم والملفات وما إلى ذلك لتعزيز مطالبتك.

من الصعب بالتأكيد استعادة الحساب من Google ولكن إذا كنت صادقًا ، فهذا ليس مستحيلًا.

أعتقد أنه في كثير من الأحيان يكون الشخص الذي يعاني من الحظر يفعل شيئًا لا ينبغي أن يفعله.

احذر النقر على اعلاناتك

بعض الأشياء التي يجب تجنبها لتجنب تعطيل حسابك هي التسجيل تحت أسماء متعددة ، والنقر على نفسك أو من خلال أي شبكة على الإعلانات التي تظهر على شبكة النشر الخاصة بك ، وتوليد نقرات آلية من خلال العديد من البرامج المغرية المتوفرة على الشبكة ، وتشجيع الزائر صراحة إلى موقعك للنقر على إعلان ، له موقع يعتمد على موازنة AdSense.

لقد رأيت العديد من المواقع التي تشير صراحةً إلى شيء مؤداه أن خدماتها مجانية ولكن لمساعدتها على الاستمرار ، يرجى النقر فوق الإعلان.

في الاعتبار ، الأمر يشبه اللعب بالنار ويمكن أن يواجه هؤلاء الناشرون عدم الأهلية في أي وقت. عندما تشتري نطاقًا ، يرجى إقناع نفسك بأنه لم يتم إدراجه في القائمة السوداء من قبل بواسطة Google.

تذكر أنه عندما تحظر Google موقعًا ما ، فإنها لا تنقل الإعلانات إلى أي عنوان URL آخر كان يعمل سابقًا على نفس معرف ناشر AdSense.

احذر الزيارات غير الشرعية

أحد الأسباب الرئيسية للحظر من AdSense هو الثراء السريع. مشرف موقع جديد ، في حالة عدم وجود الكثير من المحتوى على موقع hi ، سيحصل بالكاد على 10-30 زائرًا على موقعه ، وهو ما لا يكفي لمساعدته في كسب المال من نقرات الإعلانات.

ما يجب أن يفعله في تلك المرحلة هو بناء محتوى جيد ، ولكن سرعان ما يغريه المحتالون على الإنترنت الذين يبيعون شيئًا مثل “برنامج AdSense الآلي”.

هذا هو أكبر عملية احتيال تحدث حيث يتم حجز العديد من مشرفي المواقع الجدد. في معظم الأوقات. تقوم هذه البرامج بسرقة المحتوى من خلال أساليب الكشط وإنشاء آلاف صفحات المحتوى. نظرًا لأن محركات البحث هذه مليئة بالمحتوى المكرر وغير المجدي، فإنك تخاطر بالحظر من AdSense لأن هذا ينتهك شروط Adsense.

تحذيرات جوجل

العديد من مشرفي المواقع الذين تم حظر مواقعهم ولم يستطيعوا تجنب اغلاق حسابك في Adsense، يحقدون على عدم تلقيهم أي تحذير. تذكر أن الأمر متروك لك لاتخاذ الاحتياطات في الوقت المناسب ومواصلة التحقق من السجلات. لن تعطيك Google أي تحذير. ولكن في ملاحظة شخصية أكثر ، رأيت أن Google تعطي تحذيرًا أو نوعًا ما.

لقد رأيت موقعًا تم حظره في النهاية ، وكان يعرض إعلانات عالية القيمة وبدأ تدريجياً في الحصول على إعلانات منخفضة القيمة والمزيد والمزيد من “إعلانات الخدمة العامة” حتى عندما يتم عرض إعلانات مدفوعة على مواقع مماثلة. قد تكون هذه طريقة Google لإخبار أن هناك شيئًا ما غير صحيح.

ماذا تفعل عند منعك من AdSense؟

تحظر Google الناشرين المتهمين بالنقرات الاحتيالية مدى الحياة ولا تسمح بعد ذلك بالانضمام إلى البرنامج.

أود أيضًا أن أشارك من تجربتي أن سمعة Google هي أن العديد من المدافعين الذين يزعمون أنهم متخصصون في محاربة قضيتك ضد Google لاستعادة الحساب يوافقون أيضًا على اتخاذ قضيتك إذا أقنعتهم بأنك ضحية ولم تفعل القيام بأي عمل يخالف شروط الخدمة.

تعطيل الحساب

لم تستطع تجنب اغلاق حسابك في Adsense، لا يوجد سجل للتقاضي مع Google لتكون مثمرة في هذا الحساب. تمتلك Google تقنيتها الخاصة لاكتشاف عمليات الاحتيال على النقرات هذه ، والتي لا تفصح عنها Google. وقد أيدت العديد من المحاكم موقف Google بأنها ليست منفتحة على الكشف عن التكنولوجيا الخاصة بها.

إذا كنت الشخص الذي تم تعطيل حسابه ، فأنا لا أريد أن أبدو مزعجًا لك ولكن من تجربتي الخاصة في التعامل مع مثل هذه الحالات ، يجب أن أقول بشكل عام أن هناك شيئًا ما يؤدي إلى قيام Google بتعطيل الحساب.

إذا كنت متأكدًا من أنك لم تنغمس في مثل هذه الأعمال ، فعليك أن تنظر حولك. قد يكون بعض المنافسين فعل ذلك لإيذاءك.

لكن إذا حدث حظر Adsense ، فما هي الاقتراحات أو العلاجات أو البدائل؟ يرجى متابعة قراءة المقال من الرابط الوارد في التوقيعات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.