كسب أموال كثيرة باستخدام Adsense

0
كسب أموال كثيرة باستخدام Adsense، ليس سرًا كبيرًا أن بعض الأشخاص يجنون بعض الأموال الكبيرة في برنامج Google AdSense. يربح ناشرو مواقع الويب المتمرسون من 100 دولار إلى 1000 دولار في اليوم وبعضهم أكثر، وتفاضيل اخري كثيرة نوضحها على موقعنا.
script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-8753639148795698" crossorigin="anonymous">

في برنامج AdSense ، يقوم مالكو مواقع الويب بنشر المعلومات التي يهتم بها الأشخاص ، وتقوم Google بإنشاء إعلانات تتطابق مع مواضيع ومحتوى الصفحات المنشورة.

وإذا وجد القراء الإعلانات مثيرة للاهتمام ، فإنهم ينقرون عليها ويتم الدفع للناشر مقابل القراء المهتمين الذين يرسل إلى المعلن.

كسب أموال كثيرة باستخدام Adsense
كسب أموال كثيرة باستخدام Adsense

كسب أموال كثيرة باستخدام Adsense

سوف نذكر في السطور التالية كيفية كسب أموال كثيرة باستخدام Adsense: 

AdSense

على الرغم مما تقرأه ، فهي ليست طريقة سريعة للحصول على دلاء من المال السهل. في تجربتي ، عندما يخبرك الناس أن لديهم بعض الأسرار الخاصة لكسب المال السريع والسهل ، فإنهم يحاولون دائمًا بيع شيء ما لك.

غالبًا ما يكون المنتج المعروض للبيع معلومات لا قيمة لها. أنا لا أبيع شيئًا ، لذا سأكون صريحًا وصادقًا وأقول لك الحقيقة الصادقة والحقيقية. نعم ، يعد AdSense حقًا فرصة رائعة ، خاصة إذا كنت تمتلك موقعًا مشهورًا بالفعل.

Google

من ناحية أخرى يمكن كسب أموال كثيرة باستخدام Adsense، ولت أيام إنشاء موقع ويب منخفض الجودة مصنوع من مواد تم نسخها (غالبًا بشكل غير قانوني) من مواقع أخرى وجني الأموال بسهولة.

عدد قليل من مواقع المراجحة MFA (Made For AdSense) التي لا تزال تتعرض للهجوم من Google. يجد المعلنون هذه المواقع أماكن غير مرغوب فيها لوضع إعلاناتهم.

لا تحب Google نموذج أعمالها (ولا حقيقة أنها تجعل المعلنين غير سعداء) ، وتسعى بنشاط للعثور على مثل هذه المواقع منخفضة الجودة وإزالتها من برنامج AdSense.

يستمر الحد الأدنى لشريط الجودة المقبول لمواقع MFA في الارتفاع طوال الوقت ، فلماذا نبني موقعًا غير مرغوب فيه ويتعين عليك الكفاح باستمرار لإبقائه فوق الحد الأدنى من المعايير؟

كيفية كسب المال من AdSense

تتمثل الطريقة الموثوقة كسب أموال كثيرة باستخدام Adsense في إنشاء صفحات عالية الجودة تحتوي على معلومات فريدة ذات قيمة واهتمام القراء. قم بإنشاء موقع على شبكة الإنترنت يكون المثل “مصيدة فئران أفضل” وفي الوقت المناسب سوف تولد الاهتمام اللازم وحركة المرور وإيرادات الإعلانات.

يشبه نشر موقع ويب إلى حد كبير نشر الورق والمجلات أو الصحف بالحبر – حيث يرغب القراء في الحصول على مطبوعة عالية الجودة تكون ممتعة ومسلية.

مثل أشكال الوسائط القديمة ، يحب المعلنون المنشورات الجذابة عالية الجودة – ولا يحبون الصفع غير المرغوب فيه الذي لا يجده أحد مثيرًا للاهتمام أو مفيدًا. إذا كنت ستنشئ مشروعًا بهذه الطريقة ، فإن الأمر يستحق مجهودك لأخذ وقتك والقيام به بشكل صحيح.

لا تنس أبدًا أنه في النهاية ، يتمثل جوهر نشاطك التجاري في AdSense في بيع المساحات الإعلانية ويجب أن يكون المنشور مكانًا يريد المعلنون فيه وضع إعلاناتهم.

الكلمات الرئيسية

فيما يلي بعض اسرار كسب أموال كثيرة باستخدام Adsense لبدء نشاط تجاري ناجح قائم على الويب وتشغيله باستخدام AdSense:

لا تهتم بمطاردة الكلمات الرئيسية ذات الدخل المرتفع – إنها مضيعة للوقت. لقد اشترى بالفعل أكثر من 100000 شخص الكتب الإلكترونية والمواد الأخرى التي تقول إن هذا هو الطريق الصحيح وجميع المعلومات المزيفة.

أرقام الدفع لكل نقرة المقدمة هي الحد الأقصى الذي قد تدفعه لك ، ولكن لا يوجد شيء يتطلب من Google أن تدفع لك هذا المبلغ.

إذا قررت Google أن موقعك منخفض الجودة ، وأن العملاء المحتملين الذين تولدهم من نوعية رديئة أيضًا ، فبدلاً من دفع 10 دولارات مقابل النقرات الخاصة بسرطان الأسبستوس ، يمكنهم أن يدفعوا لك 2 سنتًا – وهذا ما يسمى التسعير الذكي وهو يتم في كل وقت.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك بالفعل الآلاف من المواقع التي تتنافس على هذه الكلمات الرئيسية ذات الدخل المرتفع – وستقاتل الآلاف من الآخرين الذين لديهم بالفعل السبق في الوصول إلى قمة الكومة.

بدلاً من ذلك ، حدد موضوعًا لديه منافسة أقل ولا يزال لديه الكثير من المعلنين الراغبين في بيع سلع متعلقة بهذا الموضوع. إذا كان ذلك ممكنًا ، فمن الأفضل تحديد موضوع تعرفه وتهتم بنفسك ، حيث قد تكتب الكثير عنه أثناء بناء موقعك.

اختيار موضوع موقع الويب الخاص بك بعناية

البحث واختيار موضوع موقع الويب الخاص بك بعناية لبدء كسب أموال كثيرة باستخدام Adsense. بعض الموضوعات لا تصلح للإعلانات المربحة. قد يجذب موقع Brittany Spears أو Paris Hilton حركة المرور ، ولكن ربما لن يكون لديك إعلانات جيدة تتماشى مع الموضوع وربما لن تكون حركة المرور من الأشخاص المهتمين بالإعلان الذي قد يكون على صفحتك.

اسأل نفسك ما هي الشركات التي تعلن هناك؟ ليس كثيرًا على التلفزيون ، ولكن في الوسائط الصغيرة – الصفحات الصفراء ، والنشرات الإخبارية ، والمجلات ، وما إلى ذلك.

 

هذه هي منافسيك. هناك المئات من مجلات الهوايات المتخصصة الصغيرة والمجلات ذات الاهتمامات الخاصة فعليًا – ضع في اعتبارك موضوعاتها مجالات اهتمام محتملة لموقع ويب. ألقِ نظرة وشاهد أي نوع من المعلنين لديهم.

كسب أموال كثيرة باستخدام Adsense جوجل ادسنس

الهدف هو اختيار موضوع يبحث فيه الأشخاص بنشاط عن شراء الأشياء وتصبح الإعلانات بنفس أهمية المحتوى الخاص بك ، لذلك يقومون بالنقر في جميع أنحاء المكان للعثور على ما يبحثون عنه.

إذا كان لديك موقع يوفر معلومات للأشخاص الذين يتطلعون إلى شراء شيء ما ، فمن المرجح أن ينقروا على إعلاناتك.

اختر موضوعًا يبحث فيه الأشخاص عن شراء سلع وخدمات ، وليس دردشة هواية أو دعابة أو مشاهير أو موضوعات أخرى أقل ربحية. يمكن لأي شيء كسب المال ولكن عندما يكون الناس في مزاج شراء ، تكون هذه الإعلانات جيدة مثل الذهب ويمكن لموضوعك أن يحدث فرقًا كبيرًا.

مغامرات Lindsay Lohan

تحفيز الزوار القادمين إلى موقعك مهم حقًا إلى حد ما. إذا كان شخص ما يبحث عن وصفة فسوف يجدها ويستمر. إذا كان القارئ يبحث عن معلومات حول آخر مغامرات Lindsay Lohan أو بعض المشاهير الآخرين ، فسيجدونها أيضًا ويمضون قدمًا.

من ناحية أخرى ، إذا كان شخص ما يبحث عن معلومات عن الفنادق والأماكن التي يمكن زيارتها في مدينة معينة ، فسيكونون أكثر تفكيرًا بأنهم سينظرون إلى إعلاناتك ويزورون المعلنين بنية سحب بطاقة ائتمان وقم بالحجز أو الشراء.

هذا النوع من التفكير في زوار موقعك مفيد لك وكذلك للمعلن.

استراتيجية المحتوى في جوجل ادسنس

التركيز على بناء موقع عالي الجودة لبدء كسب أموال كثيرة باستخدام Adsense. ضع استراتيجية لما سيكون لديك والموقع الذي تنوي بنائه. المحتوى الخاص بك يهم القراء! المواقع التي تحتوي على بضع مئات من الكلمات من الهراء بلا معنى في كل صفحة ضحلة وقليلة الاهتمام.

تلك المواقع التي تعتمد على نموذج محتوى ضحل بدلاً من نموذج المحتوى العميق أكثر عرضة للمنافسة من المواقع الأكثر موثوقية والأعمق.

تعرف Google أن الويب مثقل بالمواقع المبنية من صفحات ضحلة وليست عميقة ، وعلى جانب بحث Google ، فهم يعرفون الفرق. من غير المحتمل أن تزدهر المواقع المصممة فقط لمنفعة الناشر إلى أجل غير مسمى.

ما هي المعلومات المفيدة التي سيوفرها موقع الويب الخاص بك للزائر؟ من غير المحتمل أيضًا أن تجذب المواقع ذات المحتوى الضحل مستخدمين متكررين ، مما يعني أنها تلغي فرص الإيرادات من الزيارات المتكررة.

جلب الزيارات في جوجل ادسنس

لكي يعمل AdSense ، تحتاج إلى حركة مرور ، وحمولة زائدة منها. إذا لم يتمكن موقعك من توليد حركة مرور ، فلن تكون قادرًا على تحقيق ربح كبير.

إن AdSense هو كل ما يتعلق ببيع الزيارات المهتمة للمعلن – وإذا لم يكن لديك الكثير من الزيارات ، فلن يكون لديك الكثير للبيع.

من المهم التركيز أولاً على تجربة مستخدم إيجابية وذات جودة لقرائك. المحتوى الجيد يولد الاهتمام والنقرات ، الاحتراف والجودة يولد النقرات ، الملاءمة تولد النقرات: كل هذه هي الأشياء التي تحتاجها لتكون ناجحًا.

المواقع جيدة التنظيم والمنظمة ، مع مُحسنات محركات البحث الجيدة والصادقة ستجلب النوع الصحيح من حركة المرور.

يشبه بناء موقع عالي الجودة بناء مبنى: لبنة لبنة ، تتكامل معًا لتشكيل المنتج النهائي المقصود. في الوقت المناسب ستحصل على الإشارات المرجعية ، والروابط الواردة الجيدة ، والمواقع العالية في محركات البحث وحركة المرور التي تجلبها كل هذه الأشياء.

بمجرد وصول هذه الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك ، إذا تم تحسين موقع الويب الخاص بك جيدًا باستخدام AdSense ، فإن الأموال تتدفق.

التعدين

كريس رالف يكتب عن التعدين والتنقيب على نطاق صغير لمجلة ICMJ Mining Journal. وهو حاصل على درجة علمية في هندسة التعدين من كلية ماكاي للمناجم في رينو ، وعمل لدى شركات تعدين المعادن الثمينة التي تجري العمليات السطحية والجوفية. بعد العمل في صناعة التعدين ، واصل اهتمامه بالتعدين كمنقب فردي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.