أجمل أسماء بنات أمريكية مسيحية ناعمة و رقيقة

0

أجمل أسماء بنات أمريكية مسيحية , ان اختيار الوالدين لأسماء ابنائهم بات هاجسا للكثير من العائلات التي تنتظر مولودة جديدة و هناك توجه كبير لاختيار اسماء بنات مسيحية امريكية لأبنائهم بسبب جمالها و سهولة نطقها و جمال معانيها. ترتبط الكثير من أسماء البنات بالأديان المنتشرة حول العالم ، و غالبا ما تكون مستوحاة منها، وهذا ما يعطي طمأنينة للأهل في الاختيار فيختارون ما هو قريب من توجههم.

أجمل أسماء بنات أمريكية مسيحية

توجد العديد من اسماء بنات مسيحية في اللغة الانكليزية، وسوف نتعرف عليها حتى تتمكنوا من الاختيار منها لبناتكم وسنتعرف على معنى كل اسم فيما يلي:

أجمل أسماء بنات أمريكية مسيحية
أجمل أسماء بنات أمريكية مسيحية

أجمل أسماء سماء بنات أمريكية مسيحية مميزة

Teresa تيريزا: ،لقد استعمل هذا الاسم في البركة والبهجة بين العائلات.وهي من الأسماء التي ترجع إلى أصول يونانية، وتعني “الغرس”، وهي تشير إلى حصاد الغرس

Tiffany تيفاني: هذا الاسم يحمل دلالة ثقافية ودينية وهو أيضًا اسم من أصل يوناني، ويعني “ظهور الآلة”. تم استخدام هذا الاسم كثيرا بين الكهنة ورجال الدين لتسمية أبنائهم.

شاهد:أقدم أسماء نساء صحابيات جميلة و تحمل معاني ذات قيمة

أجمل أسماء بنات أمريكية مسيحية رائعة

Juliana جوليانا:  و هو اسم مشتق من اسم “جولي” و معناه “الفتاة الجميلة ذات الشعر الطويل”، ويعود أصل اسم جوليانا إلى قبيلة رومانية اشتهرت بشعرها الطويل للنساء والرجال.

Janet جانيت: هذا الاسم هو اختصار لاسم “جين” و معناه “الله رحيم”.

Joanna جوانا: و هو اسم من أصول يونانية وعبرية. وتستخدم أيضًا في اللغة الكردية واللغة الفارسية. وتحمل معاني جميلة “كالعطاء والكرم”، ولها عدة أشكال أخرى مثل جان وجون وجوني.

Jessica جيسيكا: هذا الاسم الجميل من أصل إنجليزي، وانتشر على نطاق واسع في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي بعد أن استخدمه شكسبير كاسم لبطلة إحدى رواياته. جاسيكا يقصد بهذا الاسم “الفتاة التي تقترب من الله وكذلك الفتاة الطاهرة”

Jennifer جينيفر: هذا الاسم هو سم أنثوي من أصول إنجليزية، ويعني “الخصوبة”.

Jacqueline جاكلين: هو اسم إنجليزي مأخوذ من الاسم المذكر جاك و معناه “الفتاة التي تسرع في الغضب أو التي تتنافس مع الآخرين لتحل محلها”

Jesse جيسي: هذا الاسم الجميل يعتبر من الأسماء التي انتشرت في الوطن العربي في السنوات الأخيرة، هو من أصول عبرية، ويعني “الهبة أو الهبة من الله

أجمل أسماء بنات أمريكية مسيحية رقيقة

Amanda أماندا: اسم نسائي ذو معاني مميزة. معناه  “المحبة المشرفة والسامية”

Amy ايمي: اسم بنت جميل يعبر معناه ” الكثير من الرومانسية ”

Ashley أشلي: هو اسم نسائي جميل معناه  “الغابة ” و يعتبر من أكثر الأسماء الإنجليزية شيوعًا في الولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا.

Anna آنا: هو من الأسماء المنتشرة بكثرة في الدول الأوروبية، و معناه ”المجد أو الصدقة” وهو أيضًا أحد الأسماء المقدسة في الدين المسيحي كما ورد في الكتاب المقدس وهو أيضاً اسم والدة السيدة مريم.

Andrea أندريا: وهو اسم يستتخدم لكلا الجنسين، وينتشر على نطاق واسع في الدول الأوروبية. وهو أيضًا أحد الأسماء المقدسة للمسيحيين، لأنه مشتق من اسم القديس أندراوس.

Alice أليس: هذا الاسم الجميل يعني “الأرض المرتفعة” ، وهو اسم شائع جدًا في الدول الغربية. هذا الاسم مشهور كثيرا في امريكا واوروبا. خاصة بعد أن تم تنفيذها كعمل سينمائي ورسوم متحركة لـ الأطفال.

Angel آنجل: يرمز الى الرسول أو الملاك، ويعتبر من الأسماء الشائعة في الغرب و يستخدم  لكلا الجنسين  ويشتق منه عدة أسماء أخرى، مثل أنجلينا وأنجيلو وأنجيلا.

أجمل أسماء بنات أمريكية مسيحية جذابة

Yvonne إيفون: يعتبر هذا الاسم من أحد الأسماء المقدسة والمعروفة في المسيحية، ويعود إلى أصوله الفرنسية. وهي مشتقة من اسم “إيفا” أي “حواء” ، وتتميز صاحبة هذا الاسم بالحنان والجمال وحب التدليل.

Evelyn إيفلين: يعتبر هذا الاسم الجميل من الأسماء التي تعود إلى الأصول العبرية، والمعنى الأول لها هو اسم “حواء”. حيث تعني “الفتاة الصغيرة الجميلة” وعادة ما يكون لصاحب هذا الاسم صفات حساسة وطفولية.

Patricia باتريشيا: وهي من الأسماء المميزة التي استعملت بين الطبقة الراقية والثرية فقط أو النبلاء، وشاع استخدامها لتسمية البنات و معناه “النبل أو الشرف”

Priyanaka بريانكا: هذا الاسم يعني “الفتاة الجميلة أو المميزة” وانتشرت على نطاق واسع في عدة دول مثل أمريكا وإنجلترا والهند وغيرها. جدير بالذكر يتميز صاحب الاسم بريانكا ” بالطيبة والحنان والرومانسية”

شاهد:أرقى أسماء أولاد أردنية تحمل معاني جميلة و مميزة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول اسماء بنات مسيحية أمريكية ووضحنا لكم عدد كبير من الأسماء التي تستخدم في الوقت الحالي مع ذكر المعنى الخاص بكل اسم، وذكرنا لكم الطريقة السليمة لكتابتها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.